رئيس الهيئة المركزية يزور دير الزور لبحث واقع العمل الحكومي وتعزيز الدور الرقابي
رئيس الهيئة المركزية يزور دير الزور لبحث واقع العمل الحكومي وتعزيز الدور الرقابيرئيس الهيئة المركزية يزور دير الزور لبحث واقع العمل الحكومي وتعزيز الدور الرقابي
أجرى رئيس الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش، المهندس عامر العلي، زيارة إلى محافظة دير الزور، عقد خلالها لقاءً مع المحافظ، السيد زياد العايش، بحضور معاون رئيس الهيئة الأستاذ ياسر الحسين، والسيد ياسر العصمان رئيس فرع الهيئة بدير الزور، وعدد من مسؤولي المحافظة.
وتناول الاجتماع بحث واقع عمل المؤسسات الخدمية في المحافظة، وسبل تعزيز الدور الرقابي بما يضمن رفع مستوى الأداء الحكومي، وترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية، وبما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي ختام اللقاء، شدّد الجانبان على أهمية المتابعة المستمرة لأداء المؤسسات الحكومية، وتطوير آليات العمل بما يسهم في تعزيز كفاءة الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات.
#الجمهورية_العربية_السورية
#الهيئة_المركزية_للرقابة_والتفتيش
التعليقات
أضف تعليقك
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يعلق على هذا الخبر!